سليانة: انطلاق الحملة الانتخابية بمعتمديات سليانة الشمالية و العروسة وكسرى

انطلقت اليوم السبت، الحملة الانتخابية المتعلقة بانتخابات المجالس المحلية بولاية سليانة، التي تضم 294 مترشحا سيخضعون للانتخاب المباشر، و40 مترشحا من حاملي الإعاقة، سيقع الاختيار بينهم عبر القرعة.

ويتوزع المترشحون حسب المعتمديات إلى الروحية (37 مترشحا) ومكثر (44 مترشحا) وكسرى (24 مترشحا) وسليانة الشمالية (30 مترشحا) وسليانة الجنوبية (28 مترشحا) وبرقو (20 مترشحا) وقعفور(18 مترشحا) والكريب (35 مترشحا) وبورويس (19 مترشحا) والعروسة (17 مترشحا).

وأعلن ثلاثة مترشحين عن القيام بأنشطتهم خلال اليوم الأول من الحملة، حيث اختار المترشح عن الدائرة الانتخابية بوجليدة التابعة لمعتمدية العروسة كمال الوسلاتي (51 سنة، عامل يومي ومستقل، مستوى تعليمي سنة ثالثة ثانوي) الاتصال المباشر بالمواطنين وقام بشرح برنامجه الانتخابي.

وكشف في تصريح ل (وات)، أنه سيعمل على استحثاث نسق انجاز المشاريع المخصصة للجهة في شتى القطاعات، إلى جانب العمل على تحسين البنية التحتية والاستجابة لمطالب أبناء الجهة.

من جانبه، اختار المترشح عن دائرة سليانة المدينة التابعة لمعتمدية سليانة الشمالية رمزي اللواتي (41 سنة، أعمال حرة، مستوى تعليمي بكالوريا)، القيام بموكب سيارات بمدينة سليانة.

وبين في تصريح ل (وات)، أنه سيعمل على ترسيخ المشاركة الفعالة للأهالي صلب المجلس المحلي وتفعيل دور الشباب في العمل التنموي وفي أخذ القرارات، فضلا عن تحسين البنية التحتية وحلحلة المشاريع المعطلة، بما في ذلك ربط مدينة سليانة بالسكة الحديدية والتسريع في انجاز مشروع ربطها بالغاز الطبيعي.

من جهته، اختار المترشح عن دائرة كسرى من معتمدية كسرى فتحى تاج الاتصال المباشر بالمواطنين (تعذر الحصول عليه، بعد محاولات متكررة).

وات

Related posts

حارس غابات يتعرض إلى طلق ناري من قِبل صياد عشوائي بمنطقة الجوى بمعتمدية سليانة الشمالية

قابس : يخلط الزيت النباتي بالكركم ويبيعه على أساس زيت زيتون

سيدي بوزيد: حادث مرور مروع يسفر عن وفاة 3 اشخاص واصابة آخرين بجروح خطيرة